حساب الحمل بالهجري بدقة – حساب موعد الولادة بالهجري و مراحل تكون الجنين


02/12/2020 0

تمكن حاسبة الحمل بالهجري التي يوفرها موقع hamloki من حساب الحمل بالهجري بدقة و معرفة موعد الولادة المرتقب و مراحل تكون الجنين و ذلك انطلاقاً من معرفة تاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية فقط. و سنتكلم في هذا المقال عن حاسبه الحمل بالهجري ، بالإضافة الى طريقة حساب الحمل بالهجري بدقه ، و أيضاً حساب موعد الولادة بالهجري.

حساب الحمل بالهجري بدقة - حساب موعد الولادة بالهجري و مراحل تكون الجنين

1 – حساب الحمل بالهجري بدقة :

يمكن لكِ سيدتي أن تستخدمي حاسبة الحمل بالهجري المتواجدة على موقعنا من أجل حساب الحمل بالهجري و كذلك تحديد موعد الولادة المرتقب ، كما يمكنكِ سيدتي حساب التبويض بالهجري أيضاً. و من أجل القيام بذلك يجب عليكِ أن تكوني على دراية مسبقة بتاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية لكِ، حيث عن طريق ادخال هذا التاريخ باليوم و الشهر و السنة الهجرية في المكان المخصص لها في حاسبة الحمل بالهجري ، سيكون بينكِ و بين حساب الحمل بالهجري مجرد الضغط على زر ” احسبي ” ، ثم ستحصلين على نتائج حساب الحمل بالهجري و حساب التبويض بالهجري في غضون ثواني قليلة.

للحصول على نتائج حساب الحمل بالهجري بدقه يجب أن تكون المعلومات التي تدلي بها يا سيدتي صحيحة و دقيقة، حيث ان معرفة تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لكِ بدقة يلعب دوراً كبيراً في عملية حساب الحمل بالهجري و الحصول على معلومات صحيحة بنسبة 100٪؜ من حاسبة الحمل بالهجري.

تمكن حاسبة الحمل بالهجري الخاصة بنا من الحصول على العديد من معاومات حول موعد الولادة المرتقب و حساب مدة الحمل بالهجري ، كما انها تمكن من :

  1. حساب الحمل بالهجري
  2. حساب الولادة بالهجري
  3. حساب اسابيع الحمل بالهجري
  4. حساب ايام الحمل بالهجري
  5. حساب التبويض بالهجري

تفضل أفضل الة حاسبة الحمل بالهجري و موعد الولادة المتوقع ومراحل تكون الجنين ونوع الجنين

تاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية

 

2 – حساب موعد الولادة و مراحل تكون الجنين :

تبحث العديد من النساء عن طرق حساب موعد الولادة بالهجري إلا أنه في الغالب يلقين خيبة أمل كبيرة، و ذلك بسبب أن غالبية المواقع في الانترنت تتخصص فقط في عملية حساب موعد الولادة بالميلادي، و من أجل حل هذا المشكل قمنا نحن على موقع Hamloki.com من توفير حاسبة الحمل بالهجري و التي تمكن من حساب اسابيع الحمل بالهجري ؛ و التي ستساعدكِ في معرفة أسبوع الحمل الحالي و مدى تطور الجنين في بطنكِ، كما أنها تساعد في حساب اشهر الحمل بالهجري ؛ مما يوفر فكرة عن شهر الحمل الحالي و عدد اشهر الحمل المتبقية قبل موعد الولادة المرتقب ، كما توفر حاسبة الحمل بالهجري حساب موعد الولادة و بالتالي تحديد موعد الولادة بالهجري بدقة ، كل هذا فقط من أجل تسهيل عملية حساب موعد الولادة بالهجري بالنسبة للنساء اللواتي يعتمدن على التقويم الهجري، و اللواتي يجدن صعوبة كبيرة في حساب اسابيع الحمل بالهجري او حساب موعد الولادة بالهجري ، و كل ما ستحتاجين يا سيدتي معرفته هو تاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية لكِ وسوف توفر لك حاسبة الحمل بالهجري جميع المعلومات عن موعد الولادة و مراحل تكون الجنين.

تمكن حاسبة الحمل بالهجري المرأة من الاستغناء عن التقويم الميلادي في حالة ما اذا كانت تعتمد على التقويم الهجري فقط، كما ان حاسبة الحمل بالهجري توفر كافة المعلومات حول حساب الحمل بالهجري ، او حساب التبويض بالهجري ، و ايضاً حساب موعد الولادة بالهجري.

  • ما مدى دقة حاسبه الحمل بالهجري :

تعتمد حاسبة الحمل بالهجري المتواجدة على موقعنا على حسابات علمية دقيقة و التي تمكن من حساب الحمل بالهجري بشكل دقيق، لكن هذا يعتمد بشكل كبير على مدى دقة المعلومات التي توفرينها سيدتي، حيث أن موعد اول يوم لآخر دورة شهرية يجب ان يكون دقيقاً، الأمر الذي سيؤدي بشكل مباشر الى حساب الحمل بالهجري بدقه ، و أيضا حساب موعد الولادة بالهجري.

يجدر بالذكر ان حساب موعد الولادة بالهجري يعطي موعد ولادة مرتقب تقريبي، حيث أنه حسب آخر الدراسات فإن 5٪؜ من النساء هن فقط من يتوافق لديهن موعد الولادة المرتقب مع موعد الولادة في الواقع، و ذلك راجع للعديد من العوامل الهرمونية و عملية نمو الجنين داخل رحم الأم.

 

شــاهــد أفضل النصائح والمواضيع الأخرى عن الحمل والولادة

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*