أداة حساب الحمل بالميلادي – أفضل حاسبة الحمل و حساب ايام التبويض بدقة كبيرة


11/08/2020 5

نقدم لكم اليوم أفضل أداة حساب الحمل بالميلادي والتي ستساعدك في عملية حساب ايام التبويض بدقة كبيرة، و ذلك بهدف الرفع من فرص حدوث الحمل. كما ان حاسبة الحمل بالميلادي و حاسبة التبويض التي نوفرها في موقعنا يمكن استعمالها بسهولة كبيرة، حيث تقومين سيدتي فقط بملأ المعلومات حول الدورة الشهرية الخاصة بك، ثم الضغط على زر ‘احسب’ لكي تعطيك حاسبة الحمل بالاشهر الميلادية و حاسبة ايام التبويض كافة المعلومات حول فترة التبويض و التي تكون فيها فرص حدوث الحمل مرتفعة بسبب ارتفاع الخصوبة خلال ايام التبويض.

أداة حساب الحمل بالميلادي - أفضل حاسبة الحمل و حساب ايام التبويض بدقة كبيرة

  • أداة حساب الحمل بالميلادي :

تاريخ أول يوم لآخر دورة شهرية

تمر المرأة بالعديد من المراحل خلال الدورة الشهرية، و لعل أهم هذه الفترات هي الفترة التي تكون فيها المرأة في أوج الخصوبة، و بالتالي نسبة حصول الحمل تكون مرتفعة بشكل كبير، و تكون هذه الفترة في اثناء ايام التبويض بالإضافة الى يومين قبل فترة التبويض.

تساعد أداة حساب الحمل بالميلادي و حاسبة الاباضة المتواجدة في موقعنا على حساب فترة التبويض بدقة الأمر الذي يساعد على تحديد فترة الخصوبة لدى المرأة، حيث ان حاسبه الحمل تعطي تاريخ تقريبي ل فترة التبويض بالنسبة للنساء اللواتي تكون لديهن دورة شهرية منتظمة، بمعنى تكون الفترة التي تفصل بين حدوث الحيض ثابتة في : 28 يوم أو 30 يوم على حسب كل امرأة.

و بطبيعة الحال فإنه يمكن حساب ايام التبويض بالإستعانة ب حاسبه الحمل او بإستخدام اختبارات الهرمونات المتواجدة في الصيدليات من اجل تحديد فترة الاباضة ، و في حالة استعمالهما معا فإن فرص حساب فترة التبويض بدقة ترتفع و بالتالي فإن نسبة حدوث الحمل تكون أيضا مرتفعة بشكل كبير في حالة حدوث الجماع خلال ايام التبويض.

  • ما هي أعراض التبويض و علامات حدوث التبويض  ؟

تساعد معرفة اعراض التبويض على تحديد فترة التبويض ، و بالتالي ممارسة الجماع بين الزوجين بشكل منتظم قبل فترة خمس أيام من فترة لتبويض بالإضافة الى يوم نزول البويضة يساهم في رفع فرص حدوث الحمل لدى المرأة، و لتحقيق هذا الهدف وضعنا رهن إشارتك سيدتي حاسبة الولادة في موقعنا، و أيضا من أجل تسهيل عملية حساب ايام التبويض.

فترة التبويض هي الفترة التي يقوم أحد المبيضين بالسماح من أجل نزول البويضة الناضجة في اتجاه الرحم عبر قناة فالوب، و تستمر فترة التبويض لستة ايام، في هذه الفترة تكون البويضة الناضجة صالحة للتخصيب لما يقارب 12 الى 24 ساعة بعد نزول البويضة من المبيض، كما أن الحيوان المنوي له القدرة على العيش داخل الجهاز التناسلي للمرأة لمدة تقارب الخمس أيام، و بالتالي فإن وجود الحيوانات المنوية داخل قناة فالوب عند نزول البويضة في ايام التبويض يجعل فرص اخصاب البويضة و حصول الحمل مرتفعة بشكل كبير.

و من أهم اعراض التبويض التي تظهر لدى غالبية النساء هي ما يلي :

– ارتفاع درجة حرارة الجسم : أثناء فترة التبويض ترتفع حرارة الجسم بدرجة حرارة بين : 0.5 و 1 درجة مئوية.
– اختلاف الافرازات المهبلية : تلاحظ المرأة زيادة تدفق الافرازات الشفافة من المهبل قبل ايام التبويض ، و نكون هذه الافرازات مشابهة لبياض البيض، و بعد فترة التبويض تنخفض نسبة الافرازات و تصبح ذات لون غامق و اكثر سماكة.
– الاحساس بألم على مستوى الثدي.
– الاحساس بألم على مستوى احد جانبي اسفل البطن، و كذلك يمكن الاحساس ببعض التشنجات الطفيفة.
– ارتفاع مستوى هرمون اللوتين (LH) في جسم المرأة.
– انتفاخ البطن خلال فترة التبويض.

 

شــاهــد أفضل النصائح والمواضيع الأخرى عن الحمل والولادة

إترك تعليق

ليكون في علمك بأن عنوان بريدك الإلكتروني لن يتم نشره.


*